رياضة

الشرطة القضارف يهنئ هلال السودان بعبوره لدوري المجموعات

القضارف- الساقية برس:

قدم مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف التهانئ والتبريكات لزملائهم في مجلس إدارة نادي الهلال وأقطاب وجماهير النادي على الانتصارات المتوالية في المحافل الأفريقية وعبور الفريق إلى مرحلة المجموعات في منافسات أبطال افريقيا وانتصاره بالأمس على منافسه العنيد سان بيدرو بهدف في نواكشوط.

وثمن الأمين العام لنادي الشرطة القضارف صلاح الدين كشة جهود مجلس إدارة نادي الهلال واسهاماته الكبيرة في خلق الاستقرار الكروي وتوفير كل مطلوبات الفريق من إعداد جيد ومعسكرات خارجية.

واكد قدرة مجلس العليقي والسوباط وبقية الأعضاء وتحملهم وصبرهم ومتابعتهم المستمرة والسفر مع البعثة في كل المباريات مما يبشر بظهور جيد في السباق التنافسي الافريقي لمرحلة المجموعات في دور الأبطال.

وراهن كشة على الجهاز الفني بقيادة فلوران واللاعبين في الظهور الجيد وتقديم أفضل المستويات وتحقيق الانتصارات والغايات التي رسمها مجلس العطاء والانجازات وهو يمضي في اشراقاته عبر المشاركة في الدوري الموريتاني لهذا الموسم رفقة نده التقليدي المريخ ويعتبر ذلك مؤشر جيد للاعداد الافريقي في ظل الظروف التي فرضتها الحرب وتوقف النشاط الرياضي بالسودان.

واعلن الامين العام للشرطة القضارف عن دعمهم وإسنادهم ووقفتهم مع مسيرة ومشوار الهلال الأفريقي لمواصلة الانتصارات والتغلب على الصعاب والأوضاع وإسعاد الشعب السوداني في ظل أزمة الحرب تزامنا مع بشريات انتصارات الجيش في كل المحاور وحسم معركة الكرامة ودحر المليشيات المتمردة وتحرير كل شبر من أرض الوطن.

وتمنى كشة التوفيق والانتصارات في العام القادم وحظ أوفر للمريخ في المشوار الأفريقي وقد عبس له الحظ وقست عليه ظروف الحرب.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق