صحة وبيئة

اجتماع تنسيقي بين وزارة الصحة والتنمية الاجتماعية والتأمين الصحي بالنيل الأبيض

ربك- الساقية برس:

ترأس المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بالنيل الأبيض، الدكتور الزين سعد آدم، بقاعة الاجتماعات برئاسة الوزارة بربك الاجتماع التنسيقي بين الوزارة والإدارة التنفيذية للتأمين الصحي.
وقال آدم،إن الاجتماع ناقش مراحل تنفيذ خطة التعافي التي ينفذها التأمين الصحي باستعادة الخدمات الصحية التأمينية بعدد من المستشفيات،والتي تمثل تحديا حقيقي لاستعادة الخدمات.
واكد آدم، استعادة الخدمات الصحية بنسبة فاقت 90٪،بجانب إجازة خدمات الحزم الإضافية، قاطعا، بالعمل وصولا لمرحلة التميز بفضل الاهتمام المتعاظم بتنفيذ خطة التعافي، وعزا ذلك الدعم والرعاية من قبل حكومة الولاية والأمانة العامة للصندوق،معلنا التزم برعاية التأمين الصحي لايمانها القاطع بالخدمات التي يقدمها للمؤمن لهم وتحقيق التغطية الصحية الشاملة، واحداث اختراق واقعي في القطاع الصحي بتعافي التأمين الصحي الذي يمثل الركيزة الأساسية للنظام الصحي.

ولفت المدير التنفيذي للتأمين الصحي بالولاية د. ايمن الجزولي، إن ادارته قدمت تقريرا مفصلا لماتم الفترة السابقة في استعادة العمل في المستشفيات وخطة الفترة المقبلة حتى نهاية العام الجاري، بمافيها اجازة المستشفيات التي سيتم استعادتها والبالغة ثلاث عشر مستشفى.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق