رياضة

المجلس الأعلى للشباب والرياضة بنهر النيل يهنئ المنتخب الوطني

 

هنأ المجلس الأعلى للشباب والرياضة بولاية نهر النيل الشعب السوداني والرياضيين بصفه خاصة بتأهل المنتخب السوداني وتصدره لمجموعته بعد نهاية الجولة الرابعة في تصفيات الأمم الأفريقية المؤهلة لنهائيات أفريقيا المقامة بالمغرب في 2025، بعد انتصار تاريخي علي المنتخب الغاني بهدفين دون مقابل في بنين الليبية .

وأكد المجلس التزامه بمساندة ودعم القوات المسلحة حتى تحقيق الانتصار وتحرير البلاد من المرتزقة ومليشيات الدعم السريع.

وأعلنت رئيس المجلس الوزيرة حواء محمد اليوم الثلاثاء تدشين الحملة الكبرى لنفرة الرياضيين ودعم ومساندة الجيش بولاية نهر النيل بحضور الاتحادات والكيانات الرياضية بجانب مدراء الرياضة بالمحليات
وكشفت الوزيرة عن رؤية الرياضيين لدعم ومساندة الجيش من خلال قافلة الرياضيين للقوات المسلحة في مناطق العمليات والتي تقودها الاتحادات والأندية الرياضية بالولاية.

وتابعت: الجيش رمز للعزة والكرامة والاستقلال مؤكدة عن اقتراب النصر مبينه أن القافلة تحتوي على أدوية ومواد غذائية بجانب معدات رياضية
من جانبه أكد الأستاذ عبد الله العطا مدير عام الرياضة بالولاية عن تسخير الرياضة لدعم الجيش وطالب العطا المكونات الرياضية بالولاية باستنفار جهودها من أجل المشاركة في قافلة الولاية لدعم الصفوف الأمامية للجيش.
وجددت الاتحادات الرياضية مساندتها ودعمها اللا محدود لحسم معركة الكرامة معلنه عن توجيه كافة البرامج والأنشطة الرياضية لصالح الجيش.
وأعلن قطاع الناشئين الأحد القادم عن مباراة بين منتخب الناشئين تحت 17 سنه ومنتخب أكاديمية الدامر دعماً للقوات المسلحة وتدشينا لنفرة الرياضيين بالولاية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق