رياضة

رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بنهر النيل تستقبل وفد الهيئة الشبابية لدعم واسناد القوات المسلحة 

أكدت الأستاذة حواء محمد إدريس رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بنهر النيل على وقوفهم ودعمهم الكامل للقوات المسلحة الباسلة التي تدافع عن العرض والوطن جاء ذلك لدى استقبالها  بمكتبها بوفد الهيئة الشبابية لدعم واسناد للقوات المسلحة برئاسة الأستاذ إبراهيم عبدالله الحسن مسئول القطاع الشمالي لنهر النيل والشمالية والأستاذ احمد نيل رئيس الهيئة الشبابية الاتحادية والمهندس محمد عبدالسلام محمد رئيس الهيئة الشبابية بنهر النيل.

وهدف الاجتماع للترتيب والتنسيق لتكوين إسناد مدني، لدعم القوات المسلحة بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة باعتبار المجلس هو الحاضنة لشريحة الشباب بالولاية.

وأشارت الأستاذة حواء على التعاون الكامل والتنسيق مع الهيئة الشبابية لتنفيذ برامج وأنشطة لتفجير طاقات الشباب تساهم في رفع الحس الوطني وتزكيه الروح الوطنية وحب الوطن لدى الشاب ودعت الشباب الي الوقوف خلف القوات المسلحة حتى يتحقق النصر المؤزر.

وأشار الاستاذ ابراهيم عبدالله مسؤول القطاع الشمالي بأن الهدف من الزيارة هو إشراك المجلس الأعلى للشباب والرياضة بنهر النيل في برامج الإسناد المدني للجيش عبر فئة الشباب لعمل برامج مشتركه تهدف إلى إسناد القوات المسلحة وقدم الاستاذ احمد نيل رئيس الهيئة الشبابية الاتحادية شرح مفصل عن الهدف من تكوين الهيئة الشبابية لدعم واسناد للقوات المسلحة بالسودان هو إسناد للجيش وتغير الشعارات المرفوعة ضد الجيش.

ومن جانبه أوضح المهندس محمد عبدالسلام رئيس الهيئة الشبابية بالولاية بأن الهدف من الاجتماع هو التنسيق مع المجلس لعمل برامج مع الشباب لإسناد القوات المسلحة وقيادات مبادرات مجتمعية تهدف إلى خدمة الشباب والمجتمع لبث روح الانتماء للوطن .

إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة بنهر النيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق