مقالات

الغنائم الإماراتية حرب إضافية

حد السيف

محمد الصادق

التفجيرات التى حدثت امس الأول فى سوبا وقتلت عددا من أبناء السودان البررة لم تكن عبر صدفة أو غير مقصوده . كانت بمخطط أمريكى إسرائيلى يتم تنفيذه عبر الوكيل دويلة الشر الإمارات التى تفعل كل ما فى وسعها لضرب الجيش السودانى وتفتيت لحمته وتماسكه ودفاعه المستميت عن الأرض والعرض . ونقول لدويلة الشر هيهات أن تنالوا من الجيش السودانى المعلم والبطل .
أقول أن هنالك تفاصيل ومصادر تشير وتؤكد على أن السيارات القتالية والدبابات والمصفحات التى يغتنمها الجيش من المليشيا الإرهابية تزرع فيها متفجرات وقنابل يتم التحكم فيها عبر جهاز ( الإس جى بى ) الذى يحدد موقع العربات القتالية ويتم التحكم فيه عبر أجهزة إلكترونية تقوم بالتفجير بعد تحديد موقع العربات والمصفحات القتالية التى يغتنمها الجيش وعند التفجير تحدث الخسائر البشرية بين جنودنا الأبطال .
لذلك لابد من توخى الحذر والدقة والإستعانة بالمهندسين وخبراء التفجيرات لوقف او نزع ( جهاز الإس جى بى ) لكى لا يتم التفجير من خلال المتابعة وهى بلا شك حرب إضافية من نوع آخر تستهدف أبطال قواتنا المسلحة الباسلة والقوات المشتركة والمستنفرين . عليه بالضرورة توخى الحيطة والحذر من أجهزتنا الأمنية المختلفة وخبراء التفجيرات والإلكترونيات الحربية ونكون بذلك قضينا على مخططات دول الشر التى تضمر للسودان كل سوء ولكنها لا تدرى أن المكر السئ يحيق بأهله .
إننا نتمنى من الأجهزة الأمنية المختلفة أن تضع حديثنا هذا فى الحسبان وتأخذه مأخذ الجد . وتقوم بعمل اللازم قبل أن نخسر أبطالنا الصناديد .
وبكره يا سودانا تكبر
تبقى أعلى وتبقى أنضر
غدا بمشيئة الله نواصل إن كان فى العمر بقية . والله من وراء القصد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق