رياضة

اتحاد كرة القدم السوداني يزور الادارة العامة للجوازات والسجل المدني

اللواء شرطة صلاح الدين يهنئ اتحاد الكرة بانتصارات المنتخب في تصفيات بطولتي الأمم الأفريقية وكأس العالم

رئيس اتحاد الكرة يشيد بالإدارة العامة للجوازات وتحقيقها لزيرو جواز

بورتسودان- الساقيةبرس:

استقبل اللواء شرطة صلاح الدين آدم صلاح الدين،  مدير إدارة الشؤون العامة بالإدارة العامة للجوازات والهجرة، ممثل مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة، وفداً رفيعاً من اتحاد كرة القدم السوداني برئاسة رئيس الاتحاد الدكتور معتصم جعفر والسيد طه فكي نائب رئيس الاتحاد، والأمين العام للاتحاد الأستاذ مجدي شمس الدين، ومحمد سيدأحمد سر الختم الجاكومي، والأستاذ بدر الدين الخيري لدى زيارتهم لكل من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والادارة العامة للسجل المدني .

وأتت الزيارة للإدارة لتسجيل صوت شكر وتقدير لوقفتهم المشرفة مع اتحاد الكرة ، ودعم أنشطته المختلفة، ناقلين تحياهم لتلك المجهودات التي تقوم بها الإدارة العامة للجوازات والهجرة خارجياً وداخلياً في إنجاز كافة الصعاب التي تواجه المنتخبات في كل الأوقات في وقت وجيز.
وقال اللواء شرطة صلاح الدين آدم صلاح الدين، إن الزيارة التي قام وفد اتحاد الكرة السوداني أتت بغرض تهنئة الجوازات لإصدارها جميع الجوازات وتسهيل حركة السودانيين وتنقلهم، مثمنين الدور الكبير للإدارة بعد تصفير تراكم الجوازات إلى زيرو جواز.

وأضاف أن النهضة الكبيرة التي شهدتها إدارة الجوازات أدت إلى اختصار الإجراءات وتسهيلها.

وهنّأ صلاح الاتحاد العام لكرة القدم السوداني بانتصارات المنتخب وتشريف السودان في المحافل الخارجية، وإحرازه الانتصارات المتتالية، آخرها فوزه على المتخب الغاني، مشيرا إلى أن نتائج المنتخب تعكس الاهتمام الكبير الذي أولاه قادة اتحاد الكرة.
وأكد صلاح التزام الإدارة بتذليل كافة الصعاب التي تواجه المنتخبات خاصة في مايلي الجوازات، ناقلاً لهم تحيات المدير العام لقوات الشرطة الفريق أول حقوقي خالد حسان محي الدين، على الإنجازات التي حققها المنتخب الوطني في تصفيات بطولات أمم أفريقيا وكأس العالم.

من جانبه قال رئيس الاتحاد العام لكرة القدم السوداني الدكتور معتصم جعفر، ان الغرض من الزيارة تسجيل صوت شكر للإدارة العامة للجوازات والهجرة وللإدارة العامة للسجل المدني، على الإنجاز الكبير الذي حققته إدارة الجوازات بتحقيق زيرو جواز، مشيراً إلى أن الإدارة ساهمت في تذليل كافة الصعاب التي واجهت المنتخبات المشاركة باسم السودان في المحافل الخارجية.

وأضاف وجدنا منهم تعاونا صادقا في حل جميع المشاكل الخاصة بالجوازات والسجل المدني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق