رياضة

مجلس الناشئين بالدامر يقرر تنظيم منافسة “كأس الوالي”

مدير الشباب والرياضة بمحلية الدامر يترأس الاجتماع الأول لمجلس الناشئين

الدامر- الساقية برس:

ترأس مدير الشباب والرياضة بمحلية الدامر؛ محمد هاشم، أمس، الاجتماع الأول لمجلس الناشئين بالدامر وذلك بقاعة اتحاد الدامر بحضور ثلثي عضوية المجلس.
وتناول الأدوار المنتظرة من المجلس الجديد ويأتي في مقدمة المهام تدشين الموسم عبر احتفالية تحمل اسم (كأس الوالي) يتبارى فيها منتخبان من الدامر لتكون بمثابة انطلاقة لموسم كروي يرضي تطلعات الرياضيين بالدامر.
وأعلن هاشم، عن جملة من البشريات تتمثل في توفير المعدات الرياضية للناشئين.
وكشف عن خطة اتحاد الناشئين بالولاية ولجنة الناشئين لتشييد مبنى مجلس الناشئين بالساحة الشعبية أسوة باتحادات عطبرة وشندي وبربر. وطالب مدير الشباب والرياضة المجلس بضرورة الإسراع في توفيق الأوضاع للفرق ومجالس الإدارات واللاعبين حتى يتسنى قيام الجمعية العمومية للاتحاد.
من جهته، أكد رئيس مجلس الناشئين بالدامر؛ عثمان سعدالله، جاهزيتهم لانفاذ مطلوبات المجلس خلال الفترة المحددة مؤكداً تناغم المجموعة التي تم اختيارها.
وناشد المجتمع الرياضي بدعم جهود المجلس بالمشورة والرأي حتى يتحقق النجاح المطلوب.

بدوره تقدم الأمين العام للمجلس؛محمد الرضي، بالشكر لرئيس المجلس السابق محمد المعتز بالله محمد المرضي.

وقال إن كل النجاحات التي تحققت في الموسم السابق كان المعتز هو السبب المباشر فيها بما ظل يقدمه من دعم سخي وتمويل للدورة الرياضية والمشاركات في عدد من البرامج.
وأكد الرضي، جاهزية الفرق واكتمال مستنداتها ومجالسها، مشيراً إلى ضرورة مراجعتها للتأكد من استمراريتها.
ورحب بقيام برنامج التدشين الذي يحمل اسم كأس الوالي مشيرا إلى جاهزية المنتخبات وأجهزتها الفنية.
وشهد الاجتماع عددا من المداخلات والتوصيات من كل من، محمد عبدالقادر ورجب وإبراهيم ومحمد شيخ الدين.
واتفق الحضور على دعوة مجالس إدارات الفرق للتفاكر حول برنامج التدشين وذلك يوم الأربعاء المقبل، كما أوصى الاجتماع بضرورة الجلوس مع رئيس المجلس الأعلى يوم الإثنين القادم لإحكام الترتيبات لبرنامج التدشين قبل الجلوس مع مجالس الإدارات.
وقرر الاجتماع تكريم المهندس محمد المعتز بالله محمد المرضى رئيس المجلس السابق لما قدمه للرياضة بالدامر كذلك تكريم السيد عبدالوهاب الكاردينال لادواره الكبيرة ودعمه للمجلس السابق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق