علوم وتكنولوجيا

تخريج 23 دارساً من موظفي جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات بالخرطوم

الخرطوم- عبدالعظيم عبدالباقي:

اختتمت يوم الخميس، الدورة التدريبية التي نظمها جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم، بالتعاون مع المجلس الاعلي للتخطيط الاستراتيجي بالولاية، بعنوان (التخطيط الاستراتيجي).
واستغرقت الدورة التي أقيمت بالمجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجي والمعلومات، خمسة أيام بحضور مميز من المشاركين.

وأشادت الأمين العام للمجلس الأعلى للاستراتيجية بالولاية الدكتورة إحسان بشير، بجهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات واهتمامه بالتدريب ، وبروح التعاون للمتدريبن والالتزام بالحضور.
وأكدت استعداد المجلس لاستضافة أي دورات أخرى.

من جانبه، أثنى مدير جهاز حماية الأراضى وإزالة المخالفات بولاية الخرطوم العميد (م) الوليد محي الدين عثمان، على الدورة التدريبية. ووعد بدعم فريق الاستراتيجية بجهاز الحماية، كماوجه المدير العام إدارة التدريب بالسعي الجاد لتنفيذ دورات تدريبية للعاملين والاستفادة من الفرص المتاحة فى المجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجي وتنفيذ المزيد من الدورات التدريبية للعاملين بالتنسيق مع المجلس الأعلى للتنمية البشرية.

وتعهد بدعم العملية التدريبية لأنها السبيل الوحيد لتأهيل وتطوير الأداء. وأشاد بالاهتام الإعلامي الذي صاحب الدورة.

في السياق أشادت الدكتورة آمنة صغيرون الشيخ، مديرة الاستراتيجية ولاية الخرطوم بالشراكة القوية بين جهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات ولاية الخرطوم والمجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجى ولاية الخرطوم.

وأوصت بالتواصل في الشراكة بينهما من أجل الاستفادة من القدرات العلمية والبحثية بالمجلس الأعلى وإنزالها لواقع الجهاز من أجل بحث جذور المشكلات والعمل على حلها من أجل النهوض بمؤسسة جهاز الحماية.

من جهته شكر ممثل المتدربين الأستاذ إبراهيم التوم المجلس الأعلى للتخطيط الاستراتيجي والمعلومات والمدير العام لجهاز حماية الأراضي وإزالة المخالفات ولاية الخرطوم والدكاترة المشرفين على الدورة والحضور والدارسين فى الدورة.
وقال إن نهضة جهاز الحماية من إدارة الاستراتيجية والمعلومات، وزيادة عدد الدورات في فنون التخطيط وتعضيدها بدورات أخرى.

ولفت إلى أن الدورة الحالية تعتبر النواة لتأسيس فريق التخطيط الاستراتيجي بجهاز حماية الأراضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق