أخبار وتقارير

بمناسبة اليوم الوطني مدير الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالسودان يثمن دور المملكة العربية السعودية

الخرطوم- الساقية برس:

أشاد مدير مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالسودان الأستاذ محمد الحبر بالأدوار المتعاظمة التي تقوم بها المملكة العربية السعودية في مضمار العمل الإنساني، وثمّن جهودها المقدرة في السودان والتي امتدت عهوداً مباركة في مجالات التنمية وتمويل مشاريع تمس واقع المواطن السوداني مما كان له الأثر البالغ في استقرار المجتمعات الإنسانية في السودان.
وقال الأستاذ الحبر في مقابلة خاصة معه بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية إن المملكة لها أياد بيضاء في السودان من خلال العمل الخيري بكل أدواره الثقاقية والمجتمعية والتعليمية. وإن الندوة العالمية – في حد ذاتها تُعتبر دليلا راسخا يُعبِّر عمّا تُسديه حكومة المملكة في مجال العمل الخيري. وأضاف الحبر إن المملكة السعودية بما تملكه من مكانة خاصة مقدّسة في قلوب المسلمين في العالم جديرة بأن تجد تعابير الشكر والعرفان والدعاء في اليوم الوطني الذي يُخبِر عن نهضتها واياديها البيضاء.
وختم الأستاذ الحبر تصريحه بأن السعودية والسودان بلدان يُعتَبَران امتداداً واحدا له جذوره التاريخية عبر الحضارة الإسلامية والثقافة العربية وأن مؤسسات المملكة في السودان شاهدة على ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق