مقالات

فيصل البدوي قامة كروية وجهود مجتمعية

رذاذ المطر

عمار الضو:

ارتبط تاريخ ولاية القضارف الحافل في النشاط الكروي ودروب الرياضة المختلفة وكرة القدم خاصة بكثير من أهل العطاء والوفاء فقد ظلت سيرة الإداري الفذ والرياضي المطبوع فيصل عبداللطيف البدوي خالدة في سوح العمل الرياضي والإداري فقد استطاع هذا الرجل العلامة أن يرسم خارطة الطريق والأمل مبكراً فقد سطع اسمه واعتلى منصات العمل الإداري والفكري الكروي بصدق الكلمة وهو يصدح بالحقيقة في كل المجالس الرياضية واتحاد الكرة بالقضارف ولجان الاتحاد السوداني لكرة القدم.
فيصل البدوي الذي يجاهر بالحقيقة ويصدح بها عرفته الأندية والاتحادات فيكفي فخرا واعتزاز لنا في مجلس إدارة نادي الشرطة أن يكون لنا بوابة للمعرفة والشورى والرأي فقد اكتسبنا منك الكثير وانت صاحب الخير الوفير فقد كنت أميرا متوجا في دواخلنا تمشي بيننا لصناعة الفرح والأمل فأنت بدر اكتمل ربيع الشرطة بك ومنارة سامية وانموذج نفاخر به تشاركنا الهم لصناعة الفرح ورسم خارطة الطريق نحو الاستمرار في كبرى البطولات.
سألني سعادة اللواء حقوقي ربيع محمد سالم، مدير شرطة القضارف ورئيس النادي؛ عن هذا العبقري الذي يجود بالأفكار ويلاحقنا بالسؤال ويزرع فينا الآمال فقلت له هذا سليل المعرفة وصاحب القرار يعشق القضارف وترابها فهو من بني جلدتها وصانع ربيع الشرطة والموردة.
من قبل كتب التاريخ عبر عطائه بلوغ الممتاز لـ(قراقير القضارف) في عهده وعادت الذكرى والفكرة بالفتح الجديد بعد مسيرة غياب لربع قرن ونيف عبر فيصل الحريف متعدد الرؤية، رجل المغامرات والغايات فقد خلد عطاؤك وبحث عنك كبار رجالات العمل الرياضي والمالي فقد اشفق علينا العليقي فهو يسأل ويصر على تواجد ذلك الهرم بإصرار.
أثناء جهود العليقي لتوفير وقود الموسم الزراعي الحالي بمبادرة الوالي الهمام محمد عبدالرحمن، فقلت له إن الله سبحانه وتعالي رزقنا بفيصل في الرياضة وودالنمير سدة الحكم، ووقتها ابتسم وقال لي “خلوهو قريب منكم” .
نعم البدوي بدر القضارف رجل كبير وعارف فيصل أمير ويسعى نحو التغيير هنيئا بفيصل عبداللطيف لمجلس الشرطة وهو يسابق الأعضاء في تذليل الصعاب.
شكراً إبن البدوي كثير الإحسان نوارة المكان صانع ربيع الشرطة فأنت الأمل وبيك البدر اكتمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق