أخبار وتقارير

والي القضارف يتفقد معسكر تدريب الفدائيين بالقطاع الجنوبي لبلدية القضارف

القضارف- الساقية برس:

جدد والي القضارف المكلف الأستاذ محمد عبدالرحمن محجوب،  اهتمام حكومة الولاية بدعم برامج الاستغفار واعداد المستنفرين للدفاع عن الولاية والوطن إلى جانب القوات المسلحة والقوات النظامية. جاء ذلك لدى وقوفه عصر الخميس على معسكر تدريب الفدائيين بالقطاع الجنوبي لبلدية القضارف وذلك بحي المعمورة بحضور رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بالولاية الفريق خضر المبارك على والمدير التنفيذي للبلدية الاستاذ يعقوب محمد العبيد وعدد من المسؤولين.

واشار الوالى المكلف الى ان المستنفرين الذبن تنتظم عمليات تدريبهم كافة محليات الولاية يعدون سندا ودعما للقوات المسلحة وهى تدافع عن الأرض والعرض ضد المتمردين والخونة الذين هجروا المواطنين من منازلهم وارتكبوا الجرائم ضد العزل.

من جهته أشاد رئيس اللجنة العليا للمقاومة الشعبية بالولاية بتدافع المستنفرين لميادين التدريب والجهود التى قدمها معلمو الصف فى ميادين التدريب العسكري اعدادا للمستنفرين وهم قد تطوعوا لاسناد الجيش وهو يتصدى للمليشيا الإرهابية.

من جهته أعرب المدير التنفيذي للبلدية عن سعادته بمستوى اعداد المتدربين بالمعسكر والذى وصفه بالتدريب المتقن الذي يماثل تدريب الكلية الحربية السودانية مؤكدا ان احياء البلدية البالغ عددها ١٦٤ حيا تشهد عمليات تدريب للمستنفرين بصورة مستمرة هذا وكان علاءالدين عبده محمد قد قدم كلمة انابة عن المستنفرين اكد فيها استعدادهم للوقوف مع القوات المسلحة للزود عن حياض الوطن وتطهير كل شبر من أرض الوطن دنسه التمرد .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق