إقتصادصحة وبيئة

قافلة دعم من “الكسمبر” إلى المناقل

الساقية برس- المناقل- مبارك الحسن:

سلمت جمعية الكسمبر الخيرية، متضرري السيول والأمطار بمحلية المناقل بولاية الجزيرة، قافلة محملة بالمواد الإيوائية والغذائية والطبية والملابس والأحذية.

وقال الأمين العام لجمعية الكسمبر الخيرية؛ د. هارون إبراهيم عبدالله، انه تم اختيار قرية كوقيلي بالمناقل لتوزيع المساعدات الإنسانية بسبب الخسائر الفادحة التي تعرض لها سكان القرية جراء السيول والأمطار، حيث انهار 247 منزلاً جزئيا و 184 منزلاً كليا، بجانب تضرر النادي الرياضي، وانهيار بعض الفصول بالمدارس.

وأوضح أنهم استهدفوا 250 أسرة بقرية كوقيلى حيث تم توزيع 62 سلة من المواد الغذائية لأسر المتضررين، وتوزيع 1000 (لبسة) من الملابس المكتملة تحوي ملابس رجالية ونسائية وأطفالية، وعدد من الأحذية الرجالية والنسائية.
وأعرب سكان كوقيلى عن بالغ شكرهم إلى وفد جمعية الكسمبر وإلى جميع أهل الكسمبر على هذا العمل الإنساني والطوعي والوقوف معهم في هذه الكارثة.

من جهته، رحب المدير التنفيذي لمحلية المناقل علي عوض الله سعد، بالقافلة والمبادرة الإنسانية التي أطلقها المكتب التنفيذي لجمعية الكسمبرالخيرية تحت شعار (عشانك يا المناقل).

وشكر المكتب التنفيذي للجمعية عبدالحفيظ حسين سالم المدير التنفيذي لمحلية الكاملين، لجهوده نحو القافلة وبقية أهالي الكسمبر الذين شاركوا في العمل الإنساني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق