رياضة

عضو مجلس إدارة “الشرطة القضارف” : أول مرة نجد النظر في شكوى مرتين

القضارف- الساقية برس:

أبدى عضو مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف عمار الضو، استغرابه من قرار لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السوداني لكرة القدم بحسب ماورد من المكتب الاعلامي للاتحاد السوداني.

وكشف الضو أن مايتم الآن لاعلاقة له بالقانون وعدالة المنافسة بعد أن تم النظر في الشكوى ورفضها شكلاً خلال الاجتماع الذي تم بتاريخ الثلاثين من أكتوبر والذي تراسه الدكتور علي محمود، مقرر اللجنة وعضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم بجانب أربعة من أعضاء اللجنة.

وأشار  عضو مجلس إدارة نادي الشرطة القضارف عمار الضو، إلى أن الشكوى تم رفضها شكلاً لعدم صحة البيانات الواردة واختلاف تاريخ مباراة توتي مع هلال الفاشر في الموسم الماضي حيث ورد في شكوى نادي توتي بأن المباراة المعنية كانت يوم الثامن من مارس بينما ورد في تاريخ الحكم بأن المباراة كانت يوم الثامن عشر من مارس.

ونوه إلى أنه من المعلوم النظر والبت في الشكوى يعود لتقرير الحكم وليس تواريخ المباريات وماتم مدون وموجود في محضر اجتماع اللجنة الموقرة وقتها.

وناشد الضو، الدكتور معتصم جعفر رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم، الالتفات والنظر لما يتم من ازدواجية في لجان اتحاده قبل أن يتم نسف الاستقرار الكروي والتأثير على نشاط الدوري الممتاز.

وحذر عضو مجلس إدارة نادي الشرطة من التغول علي٥ حقوق الفريق بعد أن تعرضت لجنة المسابقات لمضايقات وتأثير كبير لتغيير القرار الصادر والمعلوم والموجود لدى الجميع برفض الشكوى.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق