صحة وبيئة

بلدية القضارف تنفذ حملة كبرى داخل السوق العمومي 

القضارف- عمار الضو:

نفذت سلطات البلدية والأجهزة الأمنية حملة كبرى صباح اليوم بداخل السوق العمومي  لإزالة التشوهات والآثار السالبة والتخلص من النفايات ومخالفات الأنشطة التجارية وذلك بحضور عباس إدريس المدير التنفيذي لبلدية القضارف وعدد من إدارات البلدية.

وأكد المدير التنفيذي لبلدية القضارف أهمية ترقية البيئة وإزالة التشوهات وفتح الممرات والشوارع والأسواق حتى تصبح القضارف مدينة حضارية لاستقبال السواح والمستثمرين والضيوف بإزالة الباعة المتجولين والفريشين وتنظيم الأنشطة والأعمال التجارية بالسوق العمومي والأسواق الفرعية.

وأشار لأهمية تفريغ الخضار وعربات النقل وتشييد عدد من الجملونات في الوحدات الإدارية والأسواق الفرعية وذلك عبر لجنة التخطيط مشيرا إلى التزام وموافقة وزارة المالية والمصارف لتمويل مشروعات وبرامج البلدية الممثلة في شد السوق من الأطراف وتجميع المواقف لتحقيق السلم الاجتماعي والأمن. وكشف إدريس عن انتشار وتواجد الضباط الإداريين والأجهزة الأمنية لإعمال المبدأ وفرض الرقابة في الأطعمة والصحة.

من جهتها، أكدت سعدية علي محمد أحمد، مديرالسوق، حرص السلطات وجديتها في الحفاظ علي المظهر العام واستتباب الأمن وتسهيل الحركة المرورية والعملية التجارية لجذب المستثمرين وزيادة عمليات التسوق والنشاط التجاري.

وقالت إن سلطات البلدية أصدرت عدداً من القرارات والأوامر لتنظيم الأنشطة التجارية ومحاسبة الفريشين والباعة المتجولين.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق