إقتصاد

وفد صندوق الإسكان والبنك العقاري يبدأ زيارة تفقدية لشمال كردفان

الأبيض- الساقية برس- عمر سعدان:

وصل إلى حاضرة ولاية شمال كردفان، مدينة الأبيض؛ الوفد المشترك للصندوق القومي للإسكان والتعمير والبنك العقاري برئاسة الدكتور الهادي عبد الله إدريس أبوضفائر، الأمين العام للصندوق رئيس مجلس إدارة البنك العقاري، يرافقه الأستاذ عثمان عبدالعظيم، المدير العام للبنك للعقاري والأستاذ إبراهيم محمد عبدالله، المدير التنفيذي للصندوق والأستاذ موسى آدم علي، المستشار بالصندوق وعدد من قيادات الصندوق والبنك.

وكان في استقبال الوفد المهندس الأمين الشفيع الوزير المكلف لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية ممثل والي ولاية شمال كردفان والمهندس خديجة دوليب مدير الصندوق بالولاية والنيل يحيى إبراهيم مدير إدارة البنك العقاري بالولاية إلى جانب عدد من ممثلي بنك السودان و مدراء فروع البنوك بالولاية.
ورحب ممثل الوالي بزيارة الوفد للولاية مشيرا إلى أنهم يعولون عليها في إحداث دفعة قوية للتوسع في مشروعات الإسكان بالولاية وتقوية وتطوير علاقات التعاون بين الولاية والصندوق والبنك.

وأوضح أبوضفائر أن هذه الزيارة التي بدأت اليوم ستستمر ليومين وبعدها سيقوم بزيارة مماثله لولاية النيل الأبيض مشيرا إلى أنها تعتبر الزيارة الأولى لوفد مشترك من الصندوق والبنك للولاية بهدف بحث سبل التعاون المشترك ومناقشة إمكانية تنفيذ عدد من المشروعات تستهدف الشرائح المختلفة.

 

يذكر أن الوفد الاتحادي يضم الدكتور ابي مالك أبوسن، مدير إدارة تطوير الموارد والتمويل بالصندوق و مدير الإعلام بالصندوق، ومن رئاسة البنك العقاري السادة عبد الكريم إبراهيم مدير إدارة الاستثمار وهويدا شرف الدين، المدير التنفيذي للبنك وعصام الدين محمد السيد، أمين مجلس الادارة وأميمة محمد إسماعيل، إدارة التمويل الأصغر.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق