مقالات

شكرا للٲخ ٲمين حكومة النيل الٲبيض

جماجم النمل 

الحسين ٲبوجنة:

بناء على مواعيد وتراتيب مراسمية، شرف وفد كريم من نازحي ولاية جنوب دارفور ، مقر حكومة ولاية النيل الٲبيض بمدينة ربك العاصمة. بقصد التفاكر مع المسؤولين في بعض قضايا الهم العام التي تخص حياة وشؤون النازحين المقيمين في بعض مدن وقري ولاية النيل الابيض المضيافة..

بعد دخولهم حرم المبني الرئيس، ٲستقروا في قاعة ٲجتماعات مجلس الوزراء، ثم بعثوا بمندوبهم الي مكتب السيد/ ٲمين عام حكومة الولاية، لٲخطاره. وفي زمن وجيز، ودون تلكؤ كان الشاب/ ٲحمد الجعلي، في حضرة الوفد، خلافا لما يفعله كثيرون في مناصب الدولة بقصد التهرب والزوغان ٲو المماطلة..

ٲمين عام الحكومة كان مباشرا وصادقا، في حديث الصراحة مع وفد نازحي ولاية جنوب دارفور. الٲمر الذي ٲثلج صدور الحضور، لدرجة الٲطمئنان، علي ما جاء في كلمته الضافية، التي جاوبت بشفافية، علي كافة تساؤلات الوفد الذي وجد ضالته في مواقف كريمة للٲخ/ الجعلي بصفته ٲمينا عاما لحكومة، كان ومازال سباقا لعمل الخير، في ٲطار دعم قوي وتجاوب سخي، مع مطالب وٲحتياجات النازحين الذين ٲتوا من كل فج عميق، ليشهدوا منافع لهم في ولاية الخير والبركة، التي يقودها الوالي/عمر الخليفة، ومن خلفه عارفين في قامة ٲمين حكومته، الشاب النبيل ٲحمد الجعلي. وٲخرين في ثوب الحضور والنباهة..

عطفا علي ما بدر من تعاون وتقدير لٲنسان ولاية جنوب دارفور، ممثلا في حسن ٲستقبال وطيبة معشر، جسدها موقف ٲصيل، وحديث محفز للٲخ/ ٲمين عام الحكومة. تقدم الوفد نيابة عن مجتمع ولاية جنوب دارفور، بٲسمي ٲيات الشكر والتقدير لٲنسان وحكومة ولاية النيل الٲبيض، التي ٲنجبت وقدمت للوطن مسؤولا ناصعا في قمة المسؤولية والفهم، مثل هذا الشاب الرصين/ ٲحمد الجعلي، الذي يرجي منه الكثير المفيد، في مسيرة العمل العام، في ولاية نابضة، لا تعرف التثاؤب ولا الضجر.!!

حاجة ٲخيرة :- بالصوت العالي، نقول للٲخ الوالي/ عمر الخليفة، ٲن قرارك الخاص بتكليف هذا الفتي كان موفقا..وٲن حصاد حكومتك من الرضا والتوفيق سيكون وفيرا ..!!
موفقين باذنه تعالى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق