رياضة

القضارف.. قائد المنطقة الشرقية يدعم نادي الصوفي

القضارف- عمار الضو:

قدم اللواء ركن أحمد محمد الحسن العماس، قائد المنطقة العسكرية الشرقية ومتقدم القضارف واللواء ركن الطاهر سمبو، قائد الفرقة الثانية مشاة، العميد بشير سعيد قائد ثاني الفرقة، والعقيد ركن سلمان صالح أبوحليمة، قائد استخبارات الفرقة الثانية مشاة، والمقدم يحيى مساعد المكتب المالي للفرقة الثانية مشاة، قدموا دعماً كبيراً لنادي الصوفي الأزرق ممثل الولاية في الدوري العام عبارة عن معدات رياضية وطاقم تمارين وشعارات.

وتوج الفريق بطلاً لدوري القضارف هذا العام بعد غياب 22 عاماً.

وكان في استقبال قادة الجيش بنادي الصوفي، مجلس إدارة النادي وأعيان النادي وقدامى اللاعبين بقيادة أنور كاريكا.


وأشاد الزميل خويلد عبد العظيم رئيس نادي الصوفي المتوج بالدور الرياضي والمجتمعي الكبير الذي يقوم به الجيش وقياداته في المنطقة العسكرية الشرقية ويأتي هذا تأكيداً للمسؤولية المجتمعية وعراقة الجيش في أحياء المناشط الثقافية والرياضية.

وأعلن اللواء الركن العماس قائد المنطقة العسكرية الشرقية عن رعايتهم ومساهمتهم في تواجد وصعود الصوفي إلى الدوري الممتاز بتبني عدد من البرامج والمشروعات التي توفر التمويل والدعم لتسيير نشاط النادي ومجابهة الصرف على الإعداد من أجل بلوغ الممتاز.

وكشف العماس عن قدرة القطاع الرياضي بالقضارف على إسناد الصوفي وكل أندية الولاية مبينا بأن القضارف زاخرة بالمواهب الكروية التي كشفتها الدورة الرياضية العسكرية لأعياد الجيش وتنبأ العماس بمستقبل زاهر للفئة الشبابية التي شاركت في الدورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق