أخبار وتقارير

ملاسنات بين والي القضارف وأمين عام الحكومة

القضارف- عمار الضو:

ضربت الخلافات الحادة أروقة حكومة ولاية القضارف إثر ارتفاع حالات الوفيات والإصابة بحمى الضنك والإسهالات المائية وشهد أداء حكومة والي القضارف حالة من الارتباك خاصة في القطاع الصحي.

وقام والي القضارف المكلف محمد عبدالرحمن محجوب، باستدعاء أمين عام حكومة ولاية القضارف، المكلف يعقوب احمد العبيد ومساءلته حول بعض القضايا والملفات التي لم تشهد أي تقدم.

وبحسب المصادر، رفض أمين عام الحكومة لهجة وحديث الوالي  وحدثت ملاسنات حادة رفضها أمين عام الحكومة الذي دفع بطلب إجازة قصوى عن العمل لمدة ٩٠ يوما تم التصديق له منها بشهر واحد فورا بموافقة الوالي.

وسلم العبيد سيارته لمدير مكتب الوالي.

ويعتبر خلاف الوالي، وأمين عام الحكومة هو الثاني خلال هذا الأسبوع بعد خلافه وإقصائه للمدير التنفيذي لبلدية القضارف عباس إدريس والضغط عليه للدخول في إجازة سنوية والابتعاد عن العمل.

يذكر أن المدير التنفيذي لبلدية القضارف عباس إدريس،  قد نال إشادة المهندس كرتكيلا صالح، وزير الحكم الاتحادي خلال أطلاعه على نماذج وتقارير الأداء التنفيذي لبلدية القضارف.

واعتبر عدد من قيادات الولاية أن الوالي يعيش في حالة اضطراب في الأداء السياسي والتنفيذي بعد فشل حكومته في السيطرة والقضاء على حمى الضنك والإسهالات المائية.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق