أخبار وتقارير

قائد الفرقة الثالثة مشاة من ديم القراي: المقاومة الشعبية المسلحة ستقتلع جذور التمرد

ديم القراي- الساقية برس:

قال اللواء ركن حمدان عبد القادر داؤود، قائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي، إن المقاومة الشعبية ستقتلع التمرد من جذوره بعد أن تخلى عن اخلاقيات القتال ولاذ من مواجهة القوات المسلحة بإستهداف المواطنين في ممتلكاتهم العامة والخاصة.

وأضاق لدى تدشين مركز التدريب رقم (١٤) بمعسكرات الكرامة ( ٢) بديم القراي بشندي بولايةنهرالنيل، إن القوات المسلحة عازمة على تدريب كل الشباب والقادرين على حمل السلاح وتسليح كل المستنفرين لمواجهة هذا العدوان الذي استهدف البنية التحتية للبلاد ودمر ذاكرة الأمة في استهداف واضح للهوية. الثقافة والحضارة السودانية.

واضاف اللواء حمدان أن هذه الحرب فرضت على الشعب السوداني ولابد لها من تجهيز المقاتلين بالتدريب وتوفير السلاح وان ديم القراي تقدم اليوم شبابها من الجنسين لدعم معركة الكرامة ومنها نرفع التمام للقائد العام ،وان القوات المسلحة تفخر بهؤلاء الفرسان الذين عرفوا حجم المؤامرة وانخرطوا في التدريب لدعم ومساندة القوات المسلحة التي صبرت عسى أن يرعوي هذا التمرد عن أفعاله ولكن للصبر حدود.

وقال خالد عبد الغفار الشيخ المدير التنفيذي لمحلية شندي أن معركة الكرامة هي معركة الشعب في المقام وان المقاومة الشعبية بالسلاح والرجال والمال والإعلام لتطهير المنازل والأعيان من دنس التمرد وان الإقبال الكبير على معسكرات التدريب من الجنسين دليل وعي بحجم الاستهداف
وحيا وكيل ناظر الجعليين محمد ابراهيم ود البيه المقاومة الشعبية التي انتظمت كل أرجاء السودان وانطلقت من نهر النيل لدحر التمرد الذي حاول أن يطمس هوية الشعب السوداني وقال ممثل المنطقة عمر محمد الشيخ أن المقاومة الشعبية المسلحة شرعية وقانونية لمواجهة العدوان وهي بانطلاق هذه المعسكرات أصبحت واقعا للدفاع عن البلاد ومكتسباتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق