Uncategorizedصحة وبيئة

شيخ طريقة صوفية يبارك مبادرات دكتور السيسي ويدعو المشايخ إلى زيارة مجمع السيسي الطبي بالقاهرة

القاهرة- الساقية برس:

أعرب الشيخ عمر عبد القادر عمر أحد أبرز شيوخ الطريقة القادرية بمنطقة الكلاكلة جنوب الخرطوم، عن تقديره الكبير وامتنانه للمبادرات المجتمعية التي ظل يقدمها دكتور عبد الوهاب السيسي تجاه السودانيين المتأثرين بالحرب والمقيمين في جمهورية مصر العربية.

وقال شيخ عمر خلال تفقده مجمع دكتور السيسي الطبي بمنطقة الدقي بالقاهرة، إن ما يقوم به دكتور السيسي ينطلق من مباديء سماوية تدعو إلى التخفيف وتفريج الكُرَب عن المؤمنين، سائلاً الله تعالى أن تكون هذه المبادرات في ميزان حسنات دكتور عبد الوهاب السيسي وطاقمه الذي يضم أميز وأمهر الأطباء المصريين من اختصاصيين واستشاريين بالإضافة إلى العاملين في شركة لب هير (ش،ذ،م،م) لتجهيز العيادات والمعدات والأجهزة الطبية.

وقال شيخ عمر إنه فوجئ بالإقبال الكبير للسودانيين على المجمع لتلقي الخدمات الطبية، مشيداً بالفخامة التي يقوم عليها المركز والمعدات والأجهزة الطبية التي يحتويها المجمع الطبي مما يعكس مستوى الخدمات الطبية وتميزها.

ودعا الشيخ عمر جميع مشايخ الطرق الصوفية الموجودين في جمهورية مصر إلى زيارة مجمع دكتور السيسي والوقوف بأنفسهم على واقع الخدمات الجليلة التي يقدمها المجمع للسودانيين المتأثرين بالحرب والمقيمين في جمهورية مصر العربية.

وفي السياق أبدى دكتور عبد الوهاب السيسي استشاري طب وجراحة العيون، المدير العام لشركة لب هير، سعادته بزيارة الشيخ عمر عبد القادر وتفقده للمجمع الطبي، معتبراً الخطوة بالبركة الكبيرة التي تنزلت برداً وسلاماً على المجمع.

وكشف دكتور السيسي عن علاقات وصداقات قديمة تربطه بكبار المشايخ ورجالات الطرق الصوفية وفي مقدمتهم الشيخ عبد الرحيم البرعي وابنه الشيخ الفاتح عبدالرحيم البرعي وكل حيرانه، بالإضافة إلى شيخ عبدالوهاب الكباشي وشيخ الطيب الجد وأغلبيه مشايخ الطرق الصوفية في السودان.

وأكد دكتور عبد الوهاب السيسي أن المبادرات المجتمعية التي درج على بذلها وتقديمها للسودانيين في مصر تنطلق من مسؤولياته الإنسانية تجاه مواطنيه وأهل بلده الذين يعانون ظروفاً قاسية جراء تداعيات الحرب في السودان، كاشفاً النقاب عن مخيمات للعيون ستنتظم عدداً من المدارس والمؤسسات التعليمية السودانية في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق