حوارات وتحقيقات

الهيئة الشعبية للشمال تهنئ السودانيين بتحرير مباني الإذاعة والتلفزيون

الهيئة الشعبية للشمال

بيان صحفي

  في البدء تزف الهيئة الشعبية للشمال أحر وأصدق التهانئ للشعب السوداني بمناسبة تحرير مقر الهيئة القومية للإذاعة والتلفزيون بالعاصمة الوطنية أم درمان من دنس مرتزقة مليشيات وعصابات الدعم السريع.

وترسل الهيئة الشعبية للشمال التهانئ للقوات المسلحة السودانية والقوات النظامية الأخرى والمستنفرين بهذا العمل البطولي كما تهنئ رئيس مجلس السيادة الإنتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان القائد العام للقوات المسلحة والقادة الميدانيين وكل المشاركين في معركة الكرامة منذ شهر رمضان من العام الماضي.

إن أبطال الجيش السوداني والقوات النظامية والمستنفرين، أعادوا التاريخ إلى مساره الصحيح بانتزاع مباني الإذاعة والتلفزيون وأفشلوا تنفيذ المخطط الخبيث لتدمير ذاكرة وهوية الأمة وكل رمزيات الوحدة الوجدانية للأمة السودانية.

تؤكد الأمانة العامة للهيئة الشعبية للشمال، أن تحرير حوش الإذاعة والتلفزيون، الذي جاء امتدادا لتحرير عدد من المقرات ذات الرمزية الوطنية والتاريخية والثقافية والدينية، سيكون حافزا لتطهير جميع المواقع والمباني الرسمية والشعبية التي تدنسها المليشيا قريبا جدا.

نحن على ثقة بأن أبطال قواتنا المسلحة وكل المشاركين في معركة الكرامة قادرون على دحر المليشيا وتحرير كل الأعيان المدنية ومساكن المواطنين، وإعادة الحياة إلى طبيعتها بل والمشاركة في إعادة إعمار كل المناطق المحررة.

تؤكد الهيئة الشعبية للشمال ثقتها في الشعب السوداني وقواته المسلحة وتؤكد مواصلة دعمها لحملات الإستنفار والمقاومة الشعبيه إلى ما بعد التحرير الكامل تأمينا للبلاد والمواطنين من أي محاولات أخرى للغير والخيانة.

د.أسامة سيدأحمد حسين 

الأمين العام للهيئة الشعبية للشمال 

الثلاثاء ١٢ مارس ٢٠٢٤م.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق