منوعات وفنون

تكريم الأمهات المثاليات في شندي بمشاركة المدير التنفيذي

التكريم أقامته منظمة أبوعاشمة الثقافية ورابطة الإعلاميين بشندي

شندي- رحاب عبدالله:

بشر المدير التنفيذي لمحلية شندي بولاية نهر النيل خالد عبدالغفار، بالمضي قُدما لتحقيق النصر الأكبر ودحر المليشيا المتمردة، وقطع بان السودان وبنهاية الحرب سيمضي نحو الأفضل.
وأقر المدير التنفيذي بمكانة المرأة في المجتمع، وبعث خلال مخاطبته (الخميس) بحديقة السنتر ،الإفطار التكافلي والاحتفال بعيد الأم، وتكريم الأمهات المثاليات، الذي نظمته منظمة ابوعاشمة الثقافية بالتعاون مع رابطة الإعلاميين بشندي، بعث بالتحية والتقدير للمرأة التي كرمها الدين الاسلامي، وأمن على دورها في المجتمع ، مشيرا الى وقوفها ضد التمرد الذي انتهك الاعراض ، وابدى فخره بالمرأة السودانية وصمودها ضد التمرد وقال “كانت صامدة لم “تولول”، صابرة ومحتسبة ،دفعت بزوجها وابنها شهيدا ، بل لم تكتفِ بذلك بل دخلت الميدان وتدربت وجاهزة للدفاع عن الوطن.
وثمن المدير التنفيذي أدوار ومجهودات منظمة ابو عاشمة ، لافتا الى انها بدأت بتدريب ورفع قدرات العاملين بالمحلية وزاد”نحن اليوم لابد من شكر منظمة ابوعاشمة، وكذلك عبر عن شكره وامتنانه للاعلاميين فتنظيم الافطار التكافلي وتكريم الأمهات، مشيرا إلى لدر الكبير الذي قامت به الرابطة في شندي مبينا انهم انصهروا في كل البرامج ووصفه بأنهم كانوا ك(النحلة والشعلة).
من جانبه اعلن ممثل الفرقة الثالثة مشاة عميد ركن إبراهيم محمد ابراهيم ، عن مضي الجيش السوداني بقوة نحو دحر العدو وتحقيق النصر وعودة البلاد للاستقرار، واكد العميد عظمة الام ،وحيا منظمة ابو عاشمة ورابطة الاعلاميين بشندي لما قاموا به لتكريم الام ، وهنأ رابطة الاعلاميين بعودة الاذاعة والتلفزيون.
واكدت مدير منظمة ابوعاشمة الثقافية د.الهام عمر ابوزيد ، حرص المنظمة على تحقيق الترابط المجتمعي ، مبينة انه
إيمانا منها برفع دور المنظمة
احتفلت المنظمة بعيد الأم وتكريم الأمهات المثاليات، لان الام هي الملاذ الذي نلجأ له كلما ضاقت الحياة مضيفة بان الام تضحي من اجل الآخرين.

وقطعت بان الام المثالية جديرة بالتكريم لما قامت به من دور تجاه ابنائها بصفة خاصة والمجتمع بصفة عامة.
من ناحيتها عولت ،ممثلة رابطة الاعلاميين بشندي، بلالة البشاري، والتي سمت الحضور بأسماء امهاتهم واكدت مكانة الام لدى المجتمع ،عولت على دعاء الأمهات لانهاء الحرب بالسودان وان ينعم السودان بالسلام والاستقرار.
وشمل البرنامج تكريم عدد ١٥ من الأمهات المثاليات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق