منوعات وفنون

سنجة.. منظمة كلنا قيم الخيرية تواصل تنظيم برنامج بروش الخير للإفطارات الجماعية 

سنجة- عادل سليمان- لينا الصادق:

تتواصل بنجاح في هذه الأيام المباراكات والطيبات في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، سلسلة إفطارات برنامج بروش الخير الذي تنفذه منظمة كلنا قيم الطوعية الخيرية في مدينة سنجة منذ اليوم الثاني من هذا الشهر المبارك حتى 27 / رمضان/ 1445 من العام الهجري وذلك بالتعاون مع منظمة سابا ومنظمة نكسجين بالخارج وبالتنسيق مع مفوضية العون الإنساني بولاية سنار ومواقع التنفيذ هي عدد ثلاث مراكز وهي سجن سنجة والمستشفى الكبير وتقاطع الكافتريا.

وقال الأستاذ عبدالمجيد عزالدين حسن الأمين العام للمنظمة مؤكدا نجاح البرنامج والذي يسير بصورة طيبة وفقا للخطة الموضوعة والحمدلله المشروع وجد القبول والإستحسان والرضا من قبل المواطنين والمواطنات المستهدفين من خلال الإستطلاع الذي أجرته صحيفة نبض السلطنة الإلكترونية ولاية سنار.

وقال إن يوم 27 / رمضان هو اليوم الختامي للبرنامج وبشر سيادته بأن هناك عددا من البرامج الإجتماعية الذي سيتم تنفيذها في الفترة المقبلة.

من جانبه صرح احد المواطنين الباعة المستفيدين من البرنامج مقدما شكره وتقديره لأسرة المنظمة في إقامة مثل هذه البرامج التي يحتاجها مواطن سنار وتمني أن تستمر برامج ومشروعات المنظمة لتعم عدد من محليات الولاية السبع وأعرب تاجر فواكه عن سعادته الغامرة بتنفيذ هذا البرنامج الهام في هذا الشهر المبارك وتمنى من بقية المنظمات بأن تحذو حذو منظمة كلنا قيم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق