أخبار وتقارير

تنفيذ عدد من المشروعات بقطاع المياه بالنيل الأبيض

كوستي – الساقية برس:

قال المهندس رحمة الإمام مدير الإدارة العامة لمياه الشرب بولاية النيل الأبيض إن قطاع المياه يشهد تنفيذ عدد من المشروعات رغم اقتصاد الحرب ، حيث يجري العمل في إكمال محطة أبوطليح بربك وإكمال محطة مياه الدويم وتوفير طلمبات مياه جديده لمحطتي الجبلين وربك.

وأشاد مدير مياه الشرب باهتمام والي النيل الأبيض،  بتوفير الدعم اللازم لإكمال مشروعات المياه وتوفير مياه صالحة للشرب لمواطني الولاية.

وقال الإمام، أنهم لن يتوقفوا في الترقي بخدمات المياه في جميع أنحاء الولاية ولو لا انقطاع الكهرباء في الأيام السابقة لكان اليوم الوالي إفتتح طلمبتين بمحطة الجبلين بعد التأهيل الذي شهدته هذه المحطة وقال لكن خلال الأيام القادمة ستكونان محطتي الجبلين والحديبة جاهزتين تماما.
فيما أشاد الحضور بكتيب إنجازات المياه بمحلية الجبلين الذي تم توزيعه خلال الحفل.
واشاد الإمام بجهود والي النيل الأبيض في دعم مشروعات المياه بجميع المحليات مشيرا إلى المساعي الحثيثة لإدارته في معالجة المعوقات التي تواجه عمليات توفير مياه شرب نقية ومستقرة بالمحطات المختلفة.

وقال إن محطة مياه مدينة ربك تأثرت بصورة واضحة بانقطاع التيار الكهربائي مما أثر في عمليات ضخ المياه بالصورة المطلوبة الشئ الذي أدى إلى التدخل بصورة عاجلة لاستمرار ضخ المياه في الشبكة حتى تنعم جميع الأحياء بمدينة ربك بامداد مائي مستقر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق