رياضة

الكوماندوز سمير والطوربيد عبدالباقي داخل صالون هلالابي: فزنا بتفعيل قوتنا الباطشة وليس لضعف الخصم

الهلال يجمعنا ديوان يرحب بكل الأهلة

إعداد- عادل حسن:

انقضت معافرة الجمعية العمومية لرابط الهلال بالرياض على لبوس كامل الحضارة والعافية الديمقراطية الراقية لثقافة الهلال وتمكن تنظيم الهلال يجمعنا أن يفرض هيبته الكاملة على مسرح الانتخابات منذ وقت مبكر وخطف الدرجة العالية النسبة وترك القليل من الدرجات إلى منازله تنظيم التجديد.
بعدها تفرق الناس في بطن المدينة وناموا على وسادة الرضا والقناعة بمجمل الفعالية الانتخابية.

والآن نحن داخل صالون صحيفة هلالابي نستقبل ضيوفنا الأقمار ونتشرف بحضور (أبهات) وقادة تنظيم الهلال يجمعنا.

مرحبا بالريس الفخيم سمير عبدالمطلب وساعده الأيمن الظافر الاستاذ عبدالباقي النعمان، فتحدثنا اليهما وتحدثا لنا وكانت هذا الإفادات المهذبة المنمقة ومعا نتابع حديثهما المرتب ومنمق:

وفي اقتحام مباشر قلنا للريس سمير هل جاء فوزكم نسبة لضعف المنافس؟

– فابتدر الرجل حديثه بهدوء الواثقين وخرجت كلمات حذرة ومرتبة الألفاظ وقال: أولا للامانة والتاريخ نحن كمجموعة متجانسة قمنا بترتيب أنفسنا لهذه الانتخابات منذ فترة طويلة وهذا ليس لكي نفوز لأنفسنا بل لأن خدمة الهلال ودعم كيان الهلال مسؤولية كبيرة وأيضا شرف يفرض علينا أن نكون على قدر هذا التحدي الكبير.

ثم انقطع عن الحديث قليلا واسترجع ذاكرته وأضاف: نحن حشدنا عضويتنا بدرجة هذه الكثافة لأجل أن ننال ونحقق شرف خدمة الهلال وليس لمسعى شخصي ولذلك فزنا بقوتنا الباطشة وليس لسبب ضعف المنافس وكلانا يسعى لخطف شرف خدمة الهلال نحن وهم ثم انشغل الرجل بمكالمة خارجية وتركته لحاله وانتقلت إلى ضيفنا الميلح النعمان وهو على جواري..

السيد النعمان.. طالما انتم على هذه القوة الباطشة لماذا كثرت انسحاباتكم وتهديداتكم؟

– النعمان يضع مفتاح سيارته علي الطاولة بإهمال ويقول منزعجا:
هذه الانسحابات لم ننفذها وأيضا لم تكن تهديدا بل هي رسالة إلى لجنة الانتخابات والريس الصديق فهد مبارك لأنه لم ينفذ بعض الخطوات اللازمة والقانونية لتنظيم المسار الانتخابي.  وفجأة صمت الرجل ولم يسترسل وانتقلنا إلى الريس سمير وقلنا له:

ياريس بأمانة وبلا تحفظ هل لديكم  ملاحظات سلبية على لجنة الانتخابات؟

– فاستدار الرجل في مجلسه ثم تفرس بعيونه طويلا في وجه النعمان كأنه يستجديه المشاركة في الإجابة وقال
وهو على نصف ابتسامة: نحن هنا داخل هذا الصالون ليس بصدد أن نرسل الملام لأحد أو نرمي التقصير على أحد، ولكن مجرد ملاحظة لا مانع من أن نقولها دون أن نقلل من مجهود أحد من أعضاء لجنة الانتخابات، فقاطعته وقلت له: عذرا لا تهرب من المباشرة بهذا الذكاء أرجوك قل الملاحظة.. فضحك الرجل في وقار وأجاب هناك ربكة أو ملاحظة هامة أكثر ماتكون سلبية أو نقول ذلك وهي تتمثل في عدد اللجنة التنفيذية التي تتكون من ١٠ أعضاء مع ذلك هم أضافوا 5 أعضاء كاحتياطي، ولحظة الحضور للجمعية العمومية فوجئنا باعتماد 10 فقط بدلا عن 15 مما سبب لنا ربكة كبيرة وعصف ذهني وتشتت الأعضاء مع وجود 21 صوتا تالفة لنا.

ثم استأذن الرجل وخرج من الصالون لاستقبال مكالمة هلالية من خارج المملكة وهنا تأتت السانحة وقلنا للنعمان: السيد النعمان هل أنت معنا فقال: نعم،، ما هو تواصلكم مع الهلال الآن وشقشقة هواتفكم لا تنقطع من خارج المملكة؟ 

ولأن الرجل ممعن في الشفافية قال:

– أخي الفاضل،، نحن منذ أن كسبنا الشرعية الهلالية بالانتخابات أصبحنا جسما رسميا من تنظيمات الهلال بالخارج وستكون هذه قاعدتنا للتواصل وقد بدأنا بالفعل ثم سكت الرجل عن الإفادات الصريحة.

تركت ضيوفنا لارتشاف اكواب القهوة ولنرتاح قليلا ثم عدت إلى الريس الصبور سمير عبدالمطلب وقلت له مداعبا: حدثنا عن هذا التواصل
الهلالي معكم؟

– فضحك الرجل حتى تقفى على مقعده وقال: أولا من داخل هذا الصالون اسمحوا لي أن ارسل شكري لكل الأهل الذين تواصلوا معي من خارج المملكة وقدموا لنا التهنئة والمباركة والترحاب وهنا أنا فهمت معني رسالة الرجل الذكية وعميقة وسكتت شهرزاد عن الكلام المباح وتشاركنا الضحكات وعدت إلى النعمان وهو يهمل نفسه على مقعده مرهقا أم مكتفيا لا أدري، ومارست الثقالة الصحفية وقلت له:

هل لديكم خارطة عمل رياضية وليست إدارية؟

– فأفرغ الرجل كوبا من الماء نصف المثلج وقال: صحيح نعم لدينا خطة رياضية عملاقة وتتمثل في تفعيل علاقات ودية ورياضية مع الأندية السعودية الشقيقة والأخوة الاشقاء في اتحاد الكرة السعودي.

الريس سمير.. ماهو المطلوب لديكم الان من مجلس ادارة الهلال؟

– ابتسم الرجل وجمع افكاره اللبقة واجاب: نحن الآن مننا خدمة الهلال وليس العكس ونسعى للإيفاء بكل متطلبات الهلال التي تتوجب علينا كجسم هلالي رسمي بالخارح.
فاحترم الفهم العالي للرجل وفلسفته الخارقة

النعمات كر النهايات يقترب من مجلسنا داخل هذا الصالون ولكن هل هناك شىء غير متوقع بالنسبة لكم في هذه الانتخابات؟

– فمال النعمان ناحية سمير وتحدث معه بصوت هامس وانا اتشاغل عنهما
ثم أجاب: والله فعلا يوجد ذلك وللأسف الشديد تعرضنا للاختراق من شخص كنا نحسبه من المقربين ومن الموثوق بهم ولم نكن نتوقع منه ذلك التصرف.

وهنا تدخل سمير وقال: نحن لانود أن نزرع الشك بيننا واخوتنا في تنظيم الهلال يجمعنا ونحتفط باسم هذا الشخص

لعل الملل تسرب الي داخل الصالون ومعه شغب النعاس.. فماذا نقرا في رسالة الختام؟
فقال النعمان والله لم نمل ولم ننعس ولكن أقول لكل الأهلة وكل الرياضيين لكم شكرنا وصادق معزتنا و إلى الأخ العزيز والرياضي العظيم وابن مدينتي الأخ ود السكة لك كل تقديري واحترامي وإلى لجنة التسيير ولجنة الانتخابات ألف وألف شكر وعرفان وامتنان ومجهودكم العظيم دين علي اعناقنا.

ثم ختم الريس سمير عبدالمطلب جلسة الصالون بتحياته لكل الأهلة بالرياض والإخوة في تنظيم التجديد وقائده الأخ عصام ود السكة،  كما أرسل تحياته إلى لجنة التسيير ولجنة الانتخابات وعملها الناجح العظيم وكل الإخوة الإعلاميين
ثم قمنا بوداع ضيوفنا وغابوا تحت ليل الرياض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق