صحة وبيئةعلوم وتكنولوجيا

مجموعة النهضة للتنمية والاستثمار تسلم مستشفى عطبرة  أجهزة الهوية البصرية

عطبرة – أحمد علي أبشر:

ضمن مشروعات وبرامج المسؤولية المجتمعية لمجموعة النهضة للتنمي والاستثمار، سلمت المجموعة وعبر شركة كودبيز لخدمات تقنية المعلومات إحدى أنشطة المجموعة، أجهزة الهوية البصرية لمستشفى عطبرة التعليمي.

وسلمت الأجعزة الأستاذة سيدة سيف الدين مدير إدارة المشتريات بالمجموعة، للدكتور معاوية سيد أحمد، المدير العام للمستشفى والدكتور إبراهيم سعد المدير الطبي والاستاذ عصام حسين المدير المالي والإداري بالمستشفى.

وأشارت سيدة إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار مساعي المجموعة الجادة في تطوير القطاع الصحي الحكومي والتطوير والتحديث للقطاع ورفع قدرات الكوادر الطبية العاملة في هذا المجال.

وأضافت أنهم يسعون لإنشاء بنية تحتية رقمية للقطاع الصحي لمواكبة التطور الذي يشهده العالم خاصة بعد أن أصبحت التقنية والحلول الذكية من تطبيقات وأنظمة هي العمود الفقري لنهضة وتطور القطاع الصحي.

من جانبهم، عبر قيادات مستشفى عطبرة التعليمي، عن بالغ تقديرهم لمجموعة النهضة للتنمية والاستثمار لدعمها المتواصل للمستشفى وللقطاع الصحي بالولاية عامة مؤكدين بأن هذه التقنية هي التي ستمكن من إحداث ثورة حقيقية في
النهوض بواقع القطاع لضمان المواكبة واستخدام التقنيات الحديثة التي تساهم في معالجة التردي الذي يعاني منه القطاع.

يذكر أن مجموعة النهضة للتنمية والاسثمار وفي اطار برامج المسؤولية المجتمعية كانت قد نفذت العديد من المشروعات على رأسها توفير عدد 400 جهاز فحص سكري مجانا لأصحاب أمراض السكري من الشرائح الضعيفة وقدمت العديد من الأجهزة والمعدات للعديد من المستشفيات والمراكز الصحية بمختلف مناطق الولاية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق