رياضة

تعادل الهلال وكوبر وجماهير الهلال غاضبة

الخرطوم- الياقوت مصطفى:

تعادل فريقا الهلال وكوبر ٣/٣ في المباراة التي جرت اليوم على ملعب المدينة الرياضية بكوبر، وذلك ضمن مباريات الدوري الممتاز السوداني في دورته الأولى.

وبكر الهلال في التسجيل عن طريق فكتور في الشوط الأول، وأضاف أجاجون الهدف الثاني، ونجح محمد داؤود في تقليص الفارق لفريق كوبر لينتهي الشوط الأول لصالح الهلال بهدفين مقابل هدف.

وفي شوط اللعب الثاني، واصل فريق كوبر استثمار أخطاء دفاع الهلال وعاد محمد داؤود مجدداً ليحرز هدف التعادل لكوبر لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق، وبعد أن كانت السيطرة الكاملة للهلال ومن خطأ دفاعي فادح لمدافعي الهلال نجح نجم كوبر محمد إبراهيم من إحراز الهدف الثالث لكوبر وبعد زمن وجيز عاد الهلال ونجح في التعديل عن طريق أنس سعيد لينتهي اللقاء المثير بتعادل الهلال وكوبر ٣/٣ وبالنتجة يرتفع الهلال بنقاطه إلى ٣٤ وكوبر إلى ١٢ نقطة ورغم تعثر الهلال بالتعادل لازال في صدارة الدوري الممتاز.

إلى ذلك صبت جماهير الهلال جام غضبها على الجهاز الفني واللاعبين ومجلس إدارة النادي على خلفية تراجع مستوى الفريق في بصورة مخيفة بعد الهزيمة السابقة أمام الأهلي الخرطوم والتعثر اليوم بالتعادل وطالبت جماهير بتصحيح الأوضاع فوراً.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق