إقتصاد

مجموعة “باب الخير” الاقتصادية العالمية تدشن عملها بالسودان

الخرطوم- الساقيةبرس:

دشنت مجموعة شركات باب الخير العالمية التي تعمل في ست دول في أوروبا وأفريقيا هي فرنسا والبرتغال والكاميرون وتشاد وأفريقيا الوسطى وبوركينا فاسو عملها بالسودان ظهر اليوم بفندق السلام روتانا بالخرطوم.

وتدخل المجموعة البلاد برأس مال ضخم للعمل في مجالات الزراعة المختلفة باستخدام أحدث ما توصلت إليه التقانة العالمية ومجالات التنقيب عن الذهب وأكملت المجموعة إجراءات التسجيل تؤطئة لبدء العمل.

وعبر المدير العام لفرع المجموعة بالخرطوم السيد أبوبكر محمد محمود، عن شكره للقيادة الدولة السودانية لاتاحة الفرصة للمجموعة للعمل بالبلاد.

وأضاف في كلمته في تدشين عمل المجموعة بفندق السلام روتانا بالخرطوم بحضور رئيس مجلس إدارة المجموعة عزالدين موسي الذى وصل البلاد خصيصا لتدشين عمل المجموعة أن فرع الخرطوم سيكون إضافة جديدة لفروع المجموعة المنتشرة في كل من جمهورية الكاميرون ومقرها بمدينة دوالا وجمهورية أفريقيا الوسطى ومقرها بالعاصمة بانغي وجمهورية بوركينا فاسو ومقرها بالعاصمة واقادوقو ودولتي فرنسا والبرتغال ومقرها الرئيسي في تشاد بالعاصمة انجمينا.

وقال محمود، إن المجموعة لديها  العديد من الشركا الدوليين وأنه منذ تاريخ 20 مارس الجاري أنهى فريق من المحامين والخبراء القانونيين المختصين بالمجال القانوني كافة إجراءات تأسيسها بمعاونة الشركاء والأصدقاء بالعاصمة الخرطوم.

وعبر عن شكره كل من ساهم وشارك في إنجاز هدا العمل وقال للضيوف نرحب بكم باسم المجموعة كافة بوطنكم التاني الشقيق السودان فالبلاد وجل الدول الأفريقية هي الاغني يمواردها البشرية والمادية واكد ان الاقتصاد هو علاج للخلافات السياسية التي تشدها المنطقة والتى ستنتهي بالعمل والانفتاح الاقتصادي. وأضاف محمود، قريبا سيكون لنا فرع في ليبيا ضمن خطة الانفتاح على دول الجوار التي تسمي بدول الطوق وجلها أهل وأقارب وحيا المستشار عبدالمنعم بوصفيطة رئيس المركز الاستراتيجي للشؤون الأفريقية لدوره الكبير في التنسيق لإنجاح هدا العمل من خلال ترتيب زيارات رئيس مجلس إدارة شركة باب الخير إلى الخرطوم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق